الزمالك.. صديق المحاكم

اذهب الى الأسفل

الزمالك.. صديق المحاكم

مُساهمة  smsm في الخميس يوليو 24, 2008 3:47 am



[b]الزمالك .. صديق المحاكم
*=*=*=*=*=*


[b]والمهم أن القانون سينفذ لأن عدم تنفيذه يسبب وقوع من يرفض التنفيذ تحت طائلته.. وبالتالي تأجلت الانتخابات ودار الزمالك في فلك جديد من تعيين لمجلس محايد يقود الانتخابات خلال ثلاثة أشهر لأن النادي الكبير علي شفا جرف هار.. وإذا كان جزء كبير منه قد انهار بفعل المشاكل فإن البقية الباقية معرضة للسقوط.
من هنا أدعو كل المرشحين للرئاسة والعضوية وكل أعضاء الجمعية العمومية وكل أعضاء ومحبي نادي الزمالك إلي التماسك والوقوف يدا واحدة حتي لا يضيع الزمالك لأن الشكل العام لا يبشر بالخير أبدا.
لا مصلحة لأحد بعينه داخل نادي الزمالك إذا كان يحب هذا النادي بالفعل وبالتالي فإن التشبث بالخطأ سيكون جرماً كبيراً فعلاً فالنادي لم يورث لطائفة دون أخري فالنادي ناد عام وأحد القلاع المهمة في اضلاع الرياضة المصرية وتركه يغرق في هذا الجب السحيق معناه القضاء إذا خلت ساحات المحاكم من قضية يكون نادي الزمالك طرفا فيها ربما تكون نادرة.. اعتدنا خلال السنوات الماضية أن يكون النادي ضيفا دائما علي مختلف المحاكم بدرجات تقاضيها المختلفة.. ولما أعلن المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة موعد انتخابات مجلس الإدارة استبشرنا خيرا لأن السكينة والهدوء سيعودان للقلعة البيضاء وسنقول وداعا للمشاكل.. لكن الرياح غالبا ما تأتي بما لا تشتهي السفن.. فقد نجحت مجموعة الأعضاء الذين شطبهم مجلس الإدارة يتقدمهم مرتضي منصور الرئيس السابق للنادي في الحصول علي حكم لإعادة عضويتهم وبطلان بقاء ممدوح عباس رئيساً للنادي أكثر من سنة بالتعيين وبالتالي بطلان أي قرارات اتخذها المجلس الحالي.. المهم أن الحكم جاء في توقيت قاتل لم يتوقعه أحد قبل الانتخابات بأيام وفتح بابا جيدا للمشاكل لا يعلم إلا الله سبحانه وتعالي متي يغلق علي جزء كبير من الرياضة المصرية وإهدار لها ووضع العوائق أمام تقدمها.
يا سادة قليل من حمرة الخجل فقد صرنا فرجة لكل من هب ودب من الاشقاء والجيران صاروا يعايروننا بما يحدث في النادي من فوضي وما يحققه البعض من فائدة بهذا النادي.
وقد سمعت كلاما إذا صح فإنه يصبح كارثة.. إذ أن بعض الاعضاء يدفعون لبعض القابضين علي زمام الامور في بعض القنوات الفضائية مبالغ هائلة في مقابل الهجوم علي خصومهم وتحسين صورتهم أمام الرأي العام.. أي أنه أسلوب أمريكي يتبع بتحسين وجوه الشخصيات العامة هناك وهذا لا يتفق مع مبادئنا وأخلاقنا وديننا الحنيف.. لذلك لابد من دعوة الجميع إلي الحب الذي يؤدي للاخلاص والخلاص من المشاكل وهذه هي مسئولية الكبار داخل النادي مثل الإذاعي الكبير فهمي عمر والمستشار مجدي شرف والدكتور محمد عامر والدكتور كمال درويش والمستشار جلال إبراهيم وغيرهم من رجالات مصر المحبين والعاشقين لنادي الزمالك وذلك حتي يعبروا بالنادي إلي بر الأمان لأن الحب يصنع المعجزات.
الحدق يفهم:
صاحب المصلحة لا يمكن أن يكون مخلصاً أبداً.


_________________
avatar
smsm
المدير
المدير

ذكر عدد الرسائل : 7
العمر : 29
الموقع : http://smsm.a7larab.net
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://smsm.a7larab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى